أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل برنامج ماوس للكمبيوتر للتحكم في الحاسوب عن طريق الهاتف

برنامج ماوس للكمبيوتر
تنزيل برنامج ماوس للكمبيوتر

هل تتخيل أنه بإمكانك تحويل هاتفك إلى ماوس للتحكم بالكمبيوتر؟ نعم هذه حقيقة لذا دعنا نعرفك على برنامج ماوس للكمبيوتر عبر الهاتف.

برنامج ماوس للكمبيوتر

برنامج الماوس للكمبيوتر رائع و يحول هاتفك الذكي إلى ماوس حقيقي، وسيكون مفيداً جداً إذا لم يكن لديك ماوس للتحكم في الكمبيوتر أو اللابتوب، أو إذا كان الماوس لديك غير قابل للاستخدام وتحتاج إلى شيء مؤقت، أو إن كنت تريد الاستلقاء بعيداً عن الكمبيوتر فسيكون هذا التطبيق خيار جيد لتتحكم بالكمبيوتر عن بعد.

شرح برنامج تحويل الهاتف الى ماوس للكمبيوتر

مع هذا البرنامج ستتمكن من تحويل الهاتف الى ماوس للكمبيوتر، وإن استخدامه سهل للغاية فقط عليك أن تقوم بتحميل التطبيق على كلا الجهازين ثم منحه كل الأذونات اللازمة، وبعد ذلك يمكنك إيجاد الكمبيوتر من داخل التطبيق ولكن تأكد من تشغيل الكمبيوتر والهاتف على نفس الـ WiFi، وبعد إيجاد أسم الكمبيوتر ما عليك سوى الضغط عليه ليتم الاتصال وستتمتع بلوحة تحكم كاملة يوجد بداخلها كيبورد وكل ما يلزم لكي تتمكن من التحكم بالكمبيوتر أو اللابتوب.

تحميل برنامج ماوس للكمبيوتر

إن تحميل برنامج ماوس للكمبيوتر خطوة جيدة وجديدة لأنك ستستفيد من التطبيق بالكثير من الأمور، وقد استخدمه أكثر من 20 مليون مستخدم حول العالم، والتطبيق يوفر لك لوحة لمس ولوحة مفاتيح للكتابة، ويمكنك تحميل تطبيق Remote Mouse للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وفي الوقت الذي تضطر أن تعمل عن بعد أو أن تعطلت الماوس لديك سوف يفيدك جداً، والتطبيق يعمل بسرعة عالية فلن تواجه تباطؤ أو مشاكل تقنية، وناهيك عن تصميم التطبيق الأنيق الذي يجعل تجربته سهلة وممتعة.

مميزات تطبيق Remote Mouse

  • يحتوي على لوحة تحكم باللمس سريعة وسهلة.
  • يحتوي على لوحة مفاتيح تدعم جميع اللغات.
  • يمكنك تفعيل وضع اليد اليسرى داخل التطبيق.
  • يتم التوصيل بين الهاتف والكمبيوتر من خلال الواي فاي.
  • حجم برنامج ماوس للكمبيوتر صغير جداً مما يجعله مناسب لجميع الهواتف.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -