أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تطبيق شاشة مكسورة مقلب مضحك لعمل مقالب بأصدقائك

شاشة مكسورة مقلب
تنزيل برنامج شاشة مكسورة مقلب

هل تبحث عن طريقة مرحة وممتعة للمزاح مع أصدقائك؟ وتريد أن تملأ وقتك بالضحك والفرح والمقالب؟ إذا تعرف معنا على تطبيق شاشة مكسورة مقلب.

تطبيق شاشة مكسورة مقلب

تطبيق شاشة مكسورة مقلب هو تطبيق بفكرة رائعة، فإن كنت تبحث عن طريقة جديدة لكي تقوم بعمل مقالب بأصدقائك ولا تعرف كيف تبدأ، فمع هذا التطبيق ستتمكن من عمل هذه المقالب المضحكة أثناء جلوسك مع اصدقائك وعائلتك، لأن التطبيق ببساطة يجعل الشاشة وكأنها كُسرت عندما يضغط عليها أي شخص وبذلك سوف يظن أنه قد كسر لك شاشة هاتفك.

شرح برنامج مقلب الشاشة المكسورة

بإمكانك عمل مقلب الشاشة المكسورة بكل سهولة، ولكن اولاً يجب عليك تحميل التطبيق من متجر التطبيقات الخاص بهاتفك ومن ثم عليك القيام بفتحه ومنحه كل الأذونات المطلوبة، وبعد ذلك حدد نوع التأثير المكسور الذي تريده من بين مجموعة متنوعة من الخيارات، مثل تشققات الشاشة أو حطام الشاشة أو تلخبط ألوان الشاشة، فالتطبيق يوفر أنواع كثيرة من التأثيرات وبعد ذلك فعل التطبيق وقم بمناداة صديقك وأعطه الهاتف وأول ما يقوم بلمس الشاشة سوف يظهر تأثير الكسر، وسوف يشعر صديقك أنه قد كسر لك شاشة الهاتف وأنت بدورك سوف تقول له كلام مقنع أنه قد كسر الشاشة مما يجعله يصدق أن الموضوع حقيقي، وهكذا يتم عمل شاشة مكسورة مقلب مع الصديق نتمنى أن تشاركنا تجربتك في قسم التعليقات.

تحميل تطبيق عمل مقلب جوال مكسور

تحميل تطبيق عمل مقلب جوال مكسور آمر سهل وسريع لأن حجم التطبيق لا يتعدى 30 ميغابايت مما يجعله خفيف الوزن ولا يؤثر على أداء عمل الهاتف، وأيضاً المزاح والمقالب مع الأصدقاء تزيد المودة والمرح ولذا يمكنكم تنزيل تطبيق مزحة الشاشة المكسورة للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، والتطبيق يستخدم تقنيات متطورة لإظهار صورة كسر شاشة واقعية ويظهر مع الكسر أصوات عالية الجودة لأقناع الشخص أنه قد كسرت الشاشة، وانت بدورك عندما تقوم بترتيب هذا المقلب يمكنك استخدام الكثير من الاستراتيجيات لإقناع الأشخاص انهم كسروا شاشة الهاتف، وفي النهاية نتمنى ان تستخدموا تطبيق شاشة مكسورة مقلب مع أشخاص لا يتأذون من المقالب فيمكن أن يكون هناك شخص يعاني من مرض ما وقد يؤثر عليه المقلب.

مميزات تطبيق مزحة الشاشة المكسورة

  • تطبيق شاشة مكسورة مقلب يوفر أكثر من تأثير لكسر الشاشة.
  • يتميز بسهولة الاستخدام وله واجهة خفيفة وبسيطة.
  • يتيح لك إمكانية إزالة التأثير بسهولة عبر الإشعارات.
  • يمكنك التحكم بوقت انكسار الشاشة وشدة التأثير.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -