أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل لعبة تصميم الازياء للبنات وتلبيس ومكياج الباربي

لعبة تصميم الازياء
تحميل لعبة تصميم الازياء

لعبة تصميم الازياء التي سوف نتحدث عنها اليوم هي لعبة رائعة كثيرا ومن افضل العاب البنات وتوفر ايضا مكياج باربي وتلبيس ازياء.

لعبة تصميم الازياء

لعبة تصميم الازياء ممتعة كثيراً و هي لعبة تركز على تصميم الأزياء وتنسيق الثياب ووضع المكياج واللعبة موجهة خصيصاً للبنات وتتيح لهن تجربة مختلف أنواع الأزياء والمكياج فإن كان لديك اطفال فهذه اللعبة رائعة كثيرا وسوف يستمتعون بها.

شرح لعبة عارضات الازياء

لعبة عارضات الازياء بسيطة وسهلة و اللعبة تتضمن عدة أقسام مثل قسم خاص للباس الحفلات و قسم خاص للباس اليومي وعلى جميع الفصول و قسم خاص للأحذية المختلفة و قسم خاص لألوان الشعر أو الشعر المستعار و قسم خاص الحقائب و قسم خاص للمكياج وقسم خاص للإكسسوارات و يمكن للاعبين اختيار من بين هذه الأقسام لإكمال اللوك في لعبة تصميم الازياء ولتصبح عارضة الازياء جاهزة تماما فهذه اللعبة ممتعة.

تنزيل لعبة تصميم أزياء العالمي

تنزيل لعبة تصميم أزياء العالمي سهل وفوري و اللعبة توفر تجربة ممتعة وتعليمية للبنات و تساعد البنات على تعلم كيفية تنسيق الثياب ووضع المكياج المثالي ولتنزيل لعبة تصميم الأزياء العالمية: تلبيس للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، و تتيح لعبة تصميم الازياء للاعبين تجربة مختلف أنواع الأزياء والمكياج وهناك الكثير من العرائس وعربيات الازياء في هذه اللعبة فسوف يستمتع الطفل بها كثيرا.

مميزات لعبة تصميم الأزياء العالمية: تلبيس

  • اللعبة مفيدة جدا للبنات وممتعة وجميلة.
  • اللعبة تعمل على الانترنت.
  • لعبة تصميم الازياء تعتبر من افضل العاب الاطفال.
  • خفيفة لن تأخذ من مساحة هاتفك الكثير.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -