أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

افضل برنامج لضبط حساسية الهيدشوت فري فاير لتحسين الأداء

حساسية الهيدشوت فري فاير
افضل حساسية الهيدشوت فري فاير

لدينا اليوم برنامج تخصيص حساسية الهيدشوت فري فاير وسوف تتمكن من خلاله من تحسين لعبك في اللعبة وتصبح لاعب محترف وتصيب خصمك هيد شوت.

برنامج حساسية الهيدشوت فري فاير

برنامج حساسية الهيدشوت فري فاير رائع كثيراً ومن افضل التطبيقات التي تمكنك من تخصيص اعدادات فري فاير الخاصة بك فسوف تتمكن من ان تصبح لاعب محترف بهذه اللعبة الممتعة من خلال افضل اعدادات لأنه من اهم الأشياء ان تقوم بضبط حساسيتك لتكون محترف في اللعبة وتصيب على اللاعبين هيد شوت بالرأس ومع هذا التطبيق سوف تجعل اعداداتك افضل.

شرح برنامج أفضل حساسية فري فاير هيد شوت

برنامج أفضل حساسية فري فاير هيد شوت رائع كثيراً ويقدم التطبيق ثلاثة أدوات رئيسية هي إعدادات الحساسية للهيدشوت وعلامة التصويب ومعدل الإطارات في الثانية (البينج) و يمكنك تخصيص كل أداة بحسب ما تريد ومن خلال التطبيق بسهولة فهو يوفر لك اعدادات رائعة ومفيدة كثيراً فسوف تصبح لديك افضل حساسية الهيدشوت فري فاير لتصبح محترف في اللعبة وتهزم خصومك.

تحميل برنامج حساسية فري فاير هيد شوت

تحميل برنامج حساسية فري فاير هيد شوت سهل وفوري ويوفر لك التطبيق افضل اعدادات حساسية الهيدشوت فري فاير وأكثر من 20 نموذج للنقطة الخاصة بالتصويب بألوان وأحجام مختلفة ويمكنك تخصيص كل شيء في التطبيق ويمكن تنزيل برنامج اعدادات فقط الهيدشوت للاندرويد من هنا، ويعمل التطبيق بطريقة بسيطة ويساعد في تحسين الأداء وزيادة مهارة التصويب على الرأس ويوفر لك خاصية التحكم بحساسية التصويب بسهولة فسوف تصبح لاعب محترف جداً.

مميزات تطبيق اعدادات فقط الهيدشوت

  • تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  • يقدم أدوات مهمة لضبط حساسية الهيدشوت فري فاير.
  • يمكنك تخصيص الإعدادات لتناسب جهازك وطريقة لعبك.
  • يمكنك تحسين البينج في لعبة فري فاير.
  • يمكنك الحصول على افضل حساسية الهيدشوت فري فاير.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -