أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل افضل تطبيق لتعزيز GFX وتحسين حساسيات فري فاير

حساسيات فري فاير
تنزيل تطبيق حساسيات فري فاير

قد تكون حساسيات فري فاير لديك رديئة ولكن اليوم لدينا تطبيق هام لجميع لاعبي فري فاير ويمكنكم من تحسين جودة حساسية فري فاير تابع لنتعرف عليه.

تطبيق حساسيات فري فاير

تطبيق حساسيات فري فاير من افضل تطبيقات التي تساعدك في لعبة فري فاير وتعتبر الألعاب ذات الأداء العالي تجربة ممتعة لكثير من اللاعبين حول العالم و لكن الكثير من هؤلاء اللاعبين يواجهون مشكلات في الأداء مثل التأخيرات واللاق وانخفاض معدل إطارات الثانية (البينج) وهذا بسبب ضعف أجهزتهم ولكن ما علاقة هذا الكلام بحساسية فري فاير؟ فنقول لك ان احد اكبر اسباب ضعف حساسيتك هو عدم توافق اللعبة مع هاتفك ولكن هذا التطبيق سوف يحسن لك كل شيء بغض النظر عن ضعف وقوة هاتفك فهو مفيد لمحبي فري فاير.

شرح تطبيق افضل حساسيات فري فاير

تطبيق افضل حساسيات فري فاير هو تطبيق رائع و يوفر أداة مصممة لمساعدة لاعبي فري فير على تعزيز جرافيكس اللعبة GFX وتحسين إعدادات الحساسية لتقليل التأخير وزيادة سرعة الاستجابة ويوفر هذا التطبيق ميزات متنوعة مثل أداة حساسية لتحسين إعدادات الحساسية وأداة جرافيكس لتخصيص إعدادات الرسومات والدقة ومعدل الإطارات ويتميز بواجهة مستخدم مخصصة للاعبين المحترفين وسوف تصبح أفضل لاعب فري فاير من خلاله وتتمكن من تصويب طلقاتك على رؤوس خصومك.

تحميل برنامج حساسيات فري فاير ون شوت

تحميل برنامج حساسيات فري فاير ون شوت سهل كثيراً و يعمل التطبيق من خلال تحليل أداء الجهاز وتقديم بيانات مفيدة حول قدرات الجهاز ونقاط الضعف و يقوم بتعديل إعدادات اللعبة المختلفة مثل الجرافيكس والحساسية لجعل اللعبة سلسة وتستطيع تحميل تطبيق Ruokff Onetap Fire Macro GFX للاندرويد من هنا، و يعتبر هذا التطبيق مفيدا بالنسبة للاعبين الذين لديهم أجهزة منخفضة المواصفات هذا التطبيق هو أداة غير رسمية و مصممة خصيصا لفري فير و لا ينتمي إلى أي علامات تجارية و هذا التطبيق ليس مسرع للألعاب ولا يمكنه تحسين سرعة ألعابك بل فقط يعطيك تحسين للحساسية والجرافيك ونصائح لفري فاير.

مميزات تطبيق Ruokff Onetap Fire Macro GFX

  • تحسين جرافيكس اللعبة ومعدل الإطارات (البينغ).
  • تستطيع ضبط إعدادات الحساسية لتقليل التأخير واللاق.
  • يعتبر افضل تطبيق لتحسين حساسيات فري فاير.
  • يدعم العديد من ألعاب  الموبايل مثل فري فاير وغيرها.
  • واجهة سهلة الاستخدام ولا يستهلك بطارية الهاتف.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -